اخر الاخبار متحرك

مصر - القصور الرئاسية المنهوبة

وأخيراً بدأوا التحقيق في نهب قصور الرئاسة

** يبدأ اليوم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام استكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات في قضية نهب القصور الرئاسية خلال الفوضي الأمنية التي سادت فور اندلاع ثورة‏25‏ يناير‏.‏

- كشف أحد أعضاء اللجنة القانونية ـ التي شكلت بناء علي تكليف من المجلس الأعلي للقوات المسلحة عن أنها أجرت حصرا شاملا للقصور وأعداد كبيرة من النياشين والأوسمة الممنوحة للرئيس السابق حسني مبارك من الدول الشقيقة والصديقة, بالإضافة إلي عدد من الميداليات الذهبية, بينما اختفت جميع الهدايا الخاصة بزوجة الرئيس السابق, وقامت اللجنة باستدعاء الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان الرئاسة السابق, واللواء جمال عبدالعزيز السكرتير الخاص للرئيس السابق, وتوليا فتح الخزائن والدواليب في مقرات الرئاسة, وعند فتح مخزن بسكرتارية رئيس الديوان كانت بداخله أعداد كبيرة من الحقائب, وعلب الهدايا الفارغة, وسجلت اللجنة في ملاحظاتها أنه لا يوجد في الرئاسة دفاتر لتسجيل الهدايا التي حصل عليها الرئيس السابق وأسرته خلال30 عاما. الرئاسية: الاتحادية ـ برج العرب ـ رأس التين ـ عابدين ـ القبة ـ المنتزه ـ الطاهرة ـ مقر مصر الجديدة, وكانت المفاجأة عدم العثور علي أي أموال نقدية أو هدايا ذات قيمة كبيرة .

---------

أفراح اليوم*

نحن بدورنا نقول ليس فقط لمن سرقوا ونهبوا قصور الرئاسة بل وأموال الشعب . . عليهم ان يردوا تلك المقتنيات والأموال قبل فوات الأوان وعليهم أن يتعظوا بكبيرهم أين هو الآن وكيف ينتظر مصيره المحتوم هو وعائلته وحاشيته . وهناك مثل شائع يقول " حاميها حراميها " وعليهم أيضاٌ ان يعلموا بأن الله يسمع ويرى ويعلم خائنة الأعين ولا يتبقى لنا إلا ان نقول لهم ردوا ما إستوليتم عليه من سجلات ودفاتر ومقتنيات تتعلق بتلك القصور الرئاسية التي كانوا يوماً ما أمناء وحراساً عليها قبل أن يرحلوا عن دنياهم ويتركوها خلفهم عار يلاحق أبناءهم وذويهم مدى الحياة . . اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد .

إرسال تعليق

0 تعليقات