اخر الاخبار متحرك

نسبة استجابة مرضى الكبد لـ«الإنترفيرون» 20٪ - ولدينا مشروع قومي لتصبح النسبة 100%

نداء إلى الدكتور عصام شرف رئيس وزراء تسييرالأعمال :
لدينا مشروع قومي
للقضاء على مرض السرطان وفيرس سي الكبدي الوبائي 
كتب : عبد الرحمن مدني
madany30@hotmail.com
أكد الدكتور عبد الرحمن الزيادي أستاذ أمراض الكبد والجهاز الهضمى بكلية طب عين شمس ومركز القاهرة للكبد أنه من خلال الأبحاث التي أجراها على مدي عشرين عاماً عن مدى جدوى إستخدام الإنترفيرون في علاج فيرس سي الكبدي الوبائي خلال 20 سنة مضت أن الدراسة أظهرت بأن متوسط الاستجابة المستديمة لجميع أنواع الإنترفيرون فى حدود 20% فقط، أما الاستجابة المستديمة للمحلى لاتتعدى 14 % مقارنة بـ11% للإنترفيرون العادى، وهى نسب شديدة الهزال .
عن الهدف من الدراسة قال : هو إلقاء الضوء على السلبيات التى تؤدى إلى تواضع الاستجابة المستديمة للعلاج بالإنترفيرون ووضع الحقائق أمام المسؤلوين لاتخاذ القرارات الصحيحة فى المستقبل .
***
أفراح اليوم*
** سبق لنا أن عرضنا على السيد وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلي عهد النظام البائد العقار الجديد " عقار الرحمة " الذي توصل اليه العالم المصري ا.د محمد النجار للقضاء تماما على فيرس سي الكبدي الوبائي بالإضافة إلى تدمير الخلايا السرطانية بمختلف أنواعها : كبد / دم / بنكرياس / المخ / الرئة / معدة .. بعد عشرة جرعات وذلك دون آثار جانبية بعيدا عن الإستخدام الكيماوي وما له من آثار جانبية مدمرة على حياة وشكل الإنسان . . لكن لا حياة لمن تنادى .
واليوم وبعد قيام ثورة 25 يناير المجيدة نعيد طرح الدواء الجديد ( عقارالرحمة ) على السيد الدكتورعصام شرف رئيس مجلس وزراء تسيير الأعمال وليكن تحت عنوان " مشروع قومي للقضاء على مرض السرطان وفيرس سي الكبدي الويائي في مصر " علماً بأن العلاج بالعقار الجديد المكتشف غير مكلف وتكاد تكون بالمجان للحالات الفقيرة كما صرح صاحب الإكتشاف العلمي المذهل الأستاذ الدكتور محمد ابراهيم النجار استاذ ورئيس قسم السموم والدوائيات والطب الشرعي بكلية الطب - جامعة الإسكندرية .
ياترى هل ستستجيب حكومة تسيير الأعمال لندائنا هذه المرة بإصدار قرار تصنيع هذا الدواء الجديد ( عقار الرحمة ) داخل مصر حيث نما إلى علمنا مؤخراًأن إحدى الشركات الأجنبية رفض العالم المصري ذكر إسمها راحت تلاحقه بهدف الحصول على موافقته على إنتاجها للعقار بشرط عدم تدخله في عملية التسعير الأمر الذي جعله يرفض بشدة خشية عدم قدرة فقراء مصر المرضى من الحصول عليه إذا ما دخل العقار في سوق إحتكار الدواء العالمي >
وتسهيلا لمهمة كل من يهمه الأمر في حال طلب حل مشكلة تصنيع عقار الرحمة داخل مصر رحمة بزوينا وملايين المرضى من المصريين الإتصال بالعالم المصري الدكتور محمد ابراهيم النجار مكتشف عقار الرحمة على الرقم :
01062929440

إرسال تعليق

0 تعليقات