أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة المصرية تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام قطاع الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤر الإرهابية 22645000 – 22646000- 22747000 * وزارة الداخلية خصصت الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات .

Translate- ترجمة (72 لغة )

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


;كلمة للعالم المصري د. احمد زويل مخاطباً العالم عن مستقبل مصر في مجال العلوم واتكنولوجيا

** أرشيف صور وحوارات ولقاءات مع العالم المصري الراحل د. احمد زويل - Dialogues and meetings with the Egyptian world archive dr. ** مصر تودع إبنها البار فقيد العلم والعالم د. احمد زويل

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الاثنين، 19 أبريل، 2010

مصر - رسالة للرئيس مبارك

ا.د محمد النجار
أثناء التحضير لإحدى التجارب 
رسالة للرئيس مبارك:
مطلوب تدخلكم

لصالح مرضى السرطان في مصر والعالم
----
بقلم:
عبد الرحمن مدني
الإتحاد العربي للصحافة الإلكترونية
إتحاد المدونين العرب 
** بارقة أمل جديدة لمرضى السرطان في مصر والعالم ، توصل إليها الدكتور" محمد ابراهيم النجار" أستاذ الطب الشرعي والسموم بكلية طب جامعة الاسكندرية، من خلال إكتشافه لعقار جديد لعلاج مرض السرطان وذلك بعدما أجرى العديد من التجارب على الخلية السرطانية المتحركة خلال الدورة الدموية.
كشف  د. النجار لـ " أفراح اليوم* عن كيفة عمل المركب الجديد فقال : أنه استخلص العقار من مادتين هما " رودكس  " أ"  ورودكسب" ، إذ تقوم المادة الأولى أرودكس  " أ " بوقف نشاط الخلية السرطانية، عاملة على تكسير جدار الخلية فجاة، وبعد فترة محدودة يبدأ جدار الخلية السرطانية بالتفكك، وتصاب بخلل، وهنا تقوم المادة الثانية رودكس  " ب" بمفاجأة الخلية بمجرد حقنها، حيث تعمل على تفكيك الجدار كلية وتفتيت الخلية السرطانية، ويزيد ذلك من كرات الدم الحمراء، وينشط الجليسرات، كما ينشط أنزيمات الجسم وينشط أيضاً دورة كريس التي تساعد على زيادة الطاقة بالجسم. وعن فاعلية وتأثير رودكس أ أكد بأنه يوقف نشاط الورم السرطاني وإنقسامه بالإضافة الى التأثير المباشر على جدار الخلية السرطانية وتفتيتها كما تزيد المناعة للجسم وأضاف : الخلية السرطانية تنمو وتترعرع في جو خال من الإكسجين وعند مفاجأتها بالإكسجين النشط يعمل على إحداث الخلل بداخلها .

وأضاف : كما أن الخلية السرطانية دائماً تكون في الدم الراجع من الخلية إلى الرئة حيث يكون به كمية ضئيلة من الإكسجين وبها كميات كبيرة من ثاني أكسيد الكربون تتغذى عليه وتعيش وقال : للأسف عند نقل الدم إلى الإنسان يتم نقل دم به كمية من ثاني أكسيد الكربون (co2) تكون كبيرة حيث ننا نأخذ دماً وريدياً وليس شريانياً أي غني بثاني أكسيد الكربون ( co2) وهو راجع للقلب لضخه إلى الرئة كما أن كرات الدم البيضاء بها خلايا تدافع عن الجسم وتقوم بتوليد الأكسجين فضلاً عن إنها تهاجم بها الخلايا السرطانية لذلك فإن ضخ الأكسجين النشط للخلية السرطانية تفاجئها وتمنع نشاطها .
وأوضح النجار أن التجربة قد نجحت بعد تطبيقها على فئران التجارب بنسبة 100 % لعلاج المرض وأشار أن الأبحاث التي قام بها تمت على مدى خمس سنوات وأنه بعد تصريح الحكومة الأمريكية لاستخدام هذه الطريقة سيتم تعميمها على مستوى العالم بعد أن تظهر نتائج استخدامها من خلال الجراحين ويمكن أن يحدث ذلك خلال 5 أو 6 سنوات.
جدير بالذكر أن الإنفاق على الأبحاث في الولايات المتحدة الأمريكية أعلى بكثير من حجم الإنفاق في أوروبا، ولذلك فإن النتائج التي يتم التوصل إليها في أمريكا أكبر منها في أي مكان آخر
في ختام اللقاء عرض الدكتور النجار حواراً تسجيلياً مصوراً مدعماً بالتقارير والتحاليل الطبية قبل وبعد العلاج مع العديد من الحالات من الجنسين لمختلف الأعمار والطبقات الإجتماعية ولجنسيات مختلفة تم شفاؤها بالعقار الجديد في أماكن تواجده : الدم - القولون - الكبد - العيون - الشفة - عضلات القدمين - البنكرياس - المعدة - المرئ وغيرها حيث أثنوا جميعهم على ما قام به الدكتور محمد إبراهيم النجار من عمل جليل نحوهم دون مقابل داعين الله له بطول العمر وأن يحتسب عمله هذا في ميزان حسناته وكان من بين هؤلاء المرضى فتاة تم شفاؤها وجهت له دعوة لحضور حفل زفافها .
12 فائدة العقار الجديد
ويشير العالم المصري صاحب المكتشف العلمي الجديد : بأن عقار الرحمة علاوة على تدميره للخلايا  السرطانية وفيرس "سي" الكبدي الوبائي ، فإن له (12) فائدة أخرى وهي ( زيادة المناعة للجسم -حرق الدهون المترسبة بالإوعية وتحسين الدورة الدموية - زيادة الهرمونات وتحسينها والإنزيمات وإزالة الإحتقان إن وجد - إزالة الآلام - تحسين وظائف المخ ومنع الStroke السكتة الدماغية - إزالة إفرازات البكتيريا Toxin وقف نشاط الفيروسات - منع تجلط الدم - فتح الشهية للأكل والتمثيل الغذائي - زيادة الطاقة بالجسم نتيجة زيادة ال ATP وزيادة نشاط الأجهزة - إنخفاض ال NADH بالتالي تقليل الحموضة للدم بعد تحويل البيروفات إلى حمض اللاكتيك - زيادة نسبة الهيموجلوبين في الدم وعدم إحتياج المريض إلى نقل الدم ) .والسؤال الذي بات يطرح نفسه بإلحاح شديد بين مرضى السرطان وذويهم :
لماذا لا يري هذا العقار النور حتى الآن ؟ ؟ ! !
وإن كانت هناك معوقات . . لماذا لا يتدخل أصحاب القرار وأولي الأمر في مصر لتذليل تلك العقبات أمام العقار المصري الجديد وتأخذ مصر المبادرة بتصنيعه للقضاء على مرض السرطان اللعين الذي تفشى في الآونة الأخيرة وراح يفترس 100 الف مريض في مصر وحدها كل عام دون تمييز لاسيما ثبت العقار فعاليته على العديد من الحالات التي شهد أصحابها بذلك دون آثار جانبية وراحوا يطلقون عليه عقار الرحمة .
* * نحن بدورنا نهيب بالسيد الرئيس محمد حسني مبارك بعد أن من الله عليه بالشفاء والعودة سالماً لأرض الوطن تبني هذا العقار المصري الجديد بالتدخل شخصياً من أجل تذليل المعوقات البيروقراطية المانعة لتصنيع هذا العقار داخل مصر رحمة بمرضى السرطان في مصر والعالم حيث نما إلى علمنا مؤخراً أن إحدى الشركات الأجنبية رفض العالم المصري رفض ذكر إسمها راحت تلاحقه بهدف الحصول على موافقته على إنتاجها للعقار.
وعن عدم موافقته على إنتاج تلك الشركة للعقار قال : أنا تربيت في مصر ومدين لها بعلمي وأتمنى أن أقدم خدماتي للبشرية من خلالها .
وإستيفاءاً لرسالتنا الإعلامية ولتواصل كل من يهمه الأمر مع صاحب الإنجاز العلمي الكبير نقدم فيما يلي بريده الإلكتروني :
mailto:drelnagar@hotmail.com

هذا وسنوافي قرائنا الأعزاء بكل جديد حول هذا الموضوع

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر .

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)

سياحة : زوروا مصر